أخبار

ماذا تفعل إذا فشل صمام الفراشة الكهربائي

تحديث:02-07-2020
ملخص:

إذا لم تتحقق بعناية من استخدام الصمام ومواصفات الأداء ق […]

إذا لم تتحقق بعناية من استخدام الصمام ومواصفات الأداء قبل تثبيت صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة ، فقد يكون لصمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة الأعطال الشائعة التالية: لا يمكن أن يكون الصمام عكسيًا أو يكون إجراء الانعكاس بطيئًا ، تسرب الغاز ، الكهرومغناطيسية الصمام التجريبي معيب.

(1) لا يمكن عكس صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة أو يكون الإجراء العكسي بطيئًا ، والذي يحدث بشكل عام بسبب التشحيم الضعيف ، أو تعليق النابض أو تلفه ، أو التصاق الزيت أو الأوساخ إلى الجزء المنزلق. في هذا الصدد ، يجب عليك أولاً التحقق مما إذا كان تشغيل التشحيم أمرًا طبيعيًا ؛ ما إذا كانت لزوجة زيت التشحيم مناسبة. إذا لزم الأمر ، استبدل زيت التشحيم ، ونظف الجزء المنزلق من صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة ، أو استبدل صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة والنوع.

(2) بعد فترة طويلة من الاستخدام ، يكون صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة عرضة لارتداء حلقة ختم قلب الصمام ، وتلف جذع الصمام ومقعد الصمام ، مما يؤدي إلى تسرب الغاز في الصمام ، وبطء حركة الصمام أو الفشل في التبديل بشكل طبيعي. في هذا الوقت ، يجب استبدال حلقة الختم وجذع الصمام ومقعد الصمام ، أو يجب استبدال صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة.

 

(3) إذا تم سد ثقوب مدخل وعادم الصمام الدليلي الكهرومغناطيسي بالحمأة وغيرها من الحطام ، فإن الإغلاق ليس محكمًا ، عالقًا في قلب الحديد المتحرك ، وكانت الدائرة معيبة ، وما إلى ذلك ، يمكن أن يسبب الرقاقة - اكتب صمام فراشة كهربائي لعدم التبديل بشكل طبيعي. في الحالات الثلاث الأولى ، يجب تنظيف الحمأة والشوائب الموجودة على الصمام الدليلي وقلب الحديد المنقول. تنقسم أخطاء الدائرة بشكل عام إلى أخطاء دائرة التحكم وأخطاء الملف الكهرومغناطيسي.

قبل التحقق من فشل الدائرة ، يجب أن تدير المقبض اليدوي لصمام الفراشة الكهربائية من نوع الرقاقة عدة مرات لمعرفة ما إذا كان صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة يمكن أن يتغير بشكل طبيعي تحت ضغط الهواء المقنن. إذا كان يمكن أن يتغير بشكل طبيعي ، فإن الدائرة معيبة. أثناء الفحص ، يمكن قياس جهد الملف الكهرومغناطيسي بمقياس لمعرفة ما إذا تم الوصول إلى الجهد المقنن. إذا كان الجهد منخفضًا جدًا ، فيجب فحص مصدر الطاقة في دائرة التحكم ودائرة مفتاح التبديل المصاحبة.

إذا كان لا يمكن تبديل صمام الفراشة الكهربائي من نوع الرقاقة بشكل طبيعي تحت الجهد المقنن ، فيجب عليك التحقق مما إذا كان موصل الملف اللولبي (القابس) مفكوكًا أم أن الاتصال غير صحيح. تتمثل الطريقة في فصل القابس وقياس مقاومة الملف. إذا كانت المقاومة كبيرة جدًا أو صغيرة جدًا ، فإن الملف الكهرومغناطيسي تالف ويجب استبداله.

يجب تركيب صمام الفراشة الكهربائي من نوع بسكويت الويفر الذي تم شراؤه حديثًا في الوقت المناسب بعد تفريغه. بشكل عام ، تقوم الشركة المصنعة للصمام بتصحيح الصمام قبل مغادرة المصنع. لا ترخي الملحقات الموجودة في الصمام حسب الرغبة.

https://sa.plasticpipevalve.com